أهوار العراق

أهوار العراق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المهدي(عج)بين الحقيقة وكذب الأعداء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ عبدالحميدالخاقاني



عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 24/10/2011
العمر : 45
الموقع : فيس بوك الشيخ عبدالحميدالخاقاني النجفي

مُساهمةموضوع: المهدي(عج)بين الحقيقة وكذب الأعداء؟   الأحد ديسمبر 18, 2011 4:40 pm

المهدي(عج)بين الحقيقة وإخفاء الأعداء؟
تحت عنوان(ملك الاردن سيحرر فلسطين وابنه هو المهدي المنتظر على لسان شيخ سلفي)
http://www.youtube.com/watch?v=U2xZuzjG1mk&feature=related
بشر "الشيخ" السلفي ياسين العجلوني في مقطع متلفز بث على موقع الواصل الاجتماعي "اليوتيوب" بخلافة هاشمية تفتح بيت المقدس وتحرره من اليهود.

وقال العجلوني في المقطع المتلفز "نبشر الامة الاسلامية باننا نقترب من موعد قيام الخلافة, الخلافة التي ستنزل بيت المقدس, الخليفة الذي سيفتح فلسطين بيت المقدس (فاذا جاء وعد الاخرة ليسوءوا وجهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة وليتبروا ما علو تتبيرا)".

وأكد "العجلوني" بان هذا الخليفة "الذي سيبايع في فلسطين بعد ان يفتح الجزيرة العربية وفارس"، وتابع "نحن نرى والله تعالى اعلم بانه بين اظهرنا, نراه باعيننا وهو عبدالله الذي هو الان يملك في الاردن".

واضاف العجلوني بان "هذا الرجل (الملك عبدالله) سيهديه الله تعالى الى هذا الفتح العظيم, وسنرى باعيننا ان شاء الله عام 1446 هجرية, والمسجد الاقصى قد اعيد بناءه كاجمل ما يكون, وستجتمع قلوب الفاتحين, فالجيوش التي ستفتح فلسطين ستجتمع على تولية عبدالله هذه الخلافة, لتكون خلافة هاشمية".

وقال بان "هذه الخلافة ليست كما نرغب, هي ليست على منهاج النبوية, لان الخلافة التي على منهاج النبوة ستأتي ان شاء الله على يدي محمد, الذي نحن نظن بانه ابن لعبدالله هذا؛ عبدالله الثاني ملك الاردن حاليا والله تعالى اعلم"
سبحان الله يعرفون الحقيقة ويحرفونها لاجل الدنيا فهاهم اتباعهم يرون الحقائق تحجب والتزوير في اقوالهم وافعالهم لكن لاحول ولاقوة الا بالله فليس هذا جديدا عليهم فقبلهم سمرة بن جدندب الذي حرف قول رسول الله(ص)في حق علي (ع)فجعله لمعاوية(لع) فلينتبه المسلمون من مايحاك ضدهم من قبل علمائهم علماء السلطان والبلاد ولكن هذه الحقيقة المخفية ستظهر وعنئذ يبطل المكذبون تظهر على يد امام العصر روحي له الفداء عندما يملئها قسطا وعدلا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المهدي(عج)بين الحقيقة وكذب الأعداء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهوار العراق :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: